إدارة طرق الدفع

يمكنك إضافة طرق الدفع أو تحديثها عن طريق تحديد قسم خيارات الدفع حسابك.

لإدارة طرق الدفع، اذهب إلى

لإدارة طرق الدفع:

  1. في حسابك حددخيارات الدفع.
  2. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لإضافة طريقة دفع، حدد الرابط ذي الصلة أسفل إضافة طريقة دفع جديدة التي تريد إضافتها.
    • لتعديل طريقة دفع أو حذفها، حدد السهم المنسدل بجانب طريقة الدفع ذات الصلة وحدد تعديل أو حذف.
  3. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

يمكنك أيضًا إضافة بطاقة ائتمان/خصم جديدة أثناء إتمام طلب، على صفحة تحديد طريقة دفع عن طريق اختيارإضافة بطاقة ائتمان أو خصم. سيتم حفظ هذه التفاصيل في حسابك وسيتم عرضها كبطاقة ائتمان / خصم محفوظة عند إتمام طلب أمازون التالي.

للتحقق من رقم هاتفك المحمول لطريقة الدفع عند الاستلام:

عند اختيار طريقة الدفع عند الاستلام، يجب التحقق من رقم هاتفك المحمول على أمازون.

بعد اختيار الدفع عند الاستلام كطريقة التوصيل، ستتم مطالبتك بإدخال كلمة مرور لمرة واحدة يتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المسجل في حسابك. بمجرد الانتهاء، اضغط على متابعة للاستمرار في طلبك.

ملاحظة:

  • إذا قمت بالتحقق من رقم هاتف محمول تم تسجيله بالفعل على حساب مختلف، سيتم تعطيل ذلك الحساب الآخر.
  • لقراءة الخطوات حول تغيير رقم الهاتف المحمول المرتبط بحساب ما، يرجى الذهاب إلى صفحة المساعدة تغيير إعدادات حسابك .

في حالة عدم استلامك لكلمة المرور لمرة واحدة:

  • حدد إعادة إرسال كلمة المرور لمرة واحدة.
  • تأكد من إدخال رقمك بشكل صحيح دون مسافات. للتعديل، اضغط على تغيير.

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟

شكراً لتقييمك.

يرجى تحديد أفضل ما يصف المعلومات:

. شكراً! بما أننا غير قادرين على الإجابة مباشرة على تقييمك، سوف نستخدم هذه المعلومة لتطوير المساعدة عبر الإنترنت.