غير متوفر حالياً.
لا نعرف متى أو فيما إذا كان هذا المنتج سيتوفر مرة أخرى
الرجاء اختيار موقع التوصيل
هل ترغب في بيع هذا المنتج؟

أبل آيفون 8 بلس مع فيس تايم - 256 جيجا، الجيل الرابع LTE، أحمر، 3 جيجا رام، شريحة واحدة


لا يدعم الدفع عند الإستلام
هذا المنتج من هذا البائع لا يدعم خاصية الدفع النقدي عند الإستلام. للتعرف على شروط الدفع النقدي عند الإستلام، اقرأ المزيد.
معاملتك آمنة
نعمل بجد لحماية أمنك وخصوصيتك. يقوم نظام أمان الدفع لدينا بتشفير معلوماتك أثناء نقلها. إننا لا نمنح معلومات بطاقتك الائتمانية للبائعين، ولا نبيع معلوماتك للآخرين معرفة المزيد
غير متوفر حالياً.
لا نعرف متى أو فيما إذا كان هذا المنتج سيتوفر مرة أخرى

حول هذه السلعة

    هذا يناسب .
  • تأكد من أن هذا مناسب عن طريق إدخال رقم الطراز الخاص بك.
  • العلامة التجارية: آيبريت
  • اللون: أحمر
  • نظام التشغيل: IOS
  • سعة التخزين: 256 جيجا
  • النوع: شريحة واحدة
  • دقة الكاميرا: 12 ميجابيكسل
  • النوع: هاتف ذكي

معلومات المنتج

التفاصيل التقنية

معلومة إضافية

وصف المنتج




يحتوي موبايل أبل آيفون 8 بلس على مستشعر بصمة إصبع. يتميز موبايل أيفون 8 بلس بسعة 256 جيجابايت بمكبرات صوت ستيريو معاد تصميمها. هذا التصميم من هاتف أبل آيفون 8 بلس الأكثر ذكاءً وقوة تم تصميمه ليجعل حياتك الرقمية أبسط وأفضل من أي وقت مضى. يتمتع موبايل آبل الذكي بجسم كامل من الزجاج المقوى بسوار من الألومنيوم القوي المصنف للاستخدامات الفضائية وقاعدة من الحديد الملحوم بالليزر. صُمم آيفون 8 بلس بدقة مجهرية لتوفير مقاومة ممتازة ضد الماء والبقع والغبار. يتيح التصميم الخلفي الزجاجي ونظام الشحن الفعال سهولة الشحن اللاسلكي. تُوفر شاشة ريتينا عالية الدقة مقاس 5.5 بوصة من أبل ألوانًا دقيقة وتباينًا عاليًا لجعل المحتوى المفضل لديك يبدو واضحًا ونقيًا وجذابًا. علاوة على أن شاشة العرض مزودة بتقنية True Tone التي تمنحك تجربة عرض أفضل في جميع أنواع البيئات عن طريق ضبط توازن اللون الأبيض تلقائيًا ليتناسب مع الضوء من حولك. تم تجهيز الموبايل بكاميرا مزدوجة متطورة بدقة 12 ميجابكسل تحتوي على وحدات بكسل أعمق وميزة المثبت البصري للصورة لتقديم صور وفيديوهات احترافية. تلتقط الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل مع فلاش ريتينا صور سيلفي رائعة في الإضاءة المنخفضة. تتميز وحدة المعالجة المركزية A11 بيونيك الرائدة في فئتها بالقوة والكفاءة لتشغيل ألعاب الواقع الاستثنائية المتطورة والتطبيقات التي ستغير طريقة رؤية العالم. علاوة على ذلك، تُوفِّر وحدة معالجة الرسومات ثلاثية النواة المصممة من أبل أداءً أسرع بنسبة تصل إلى 30% أسرع من دمج A10. يمنحك نظام IOS 11 بفضل الواجهة البسيطة والتطبيقات المتقدمة ومزايا الأمان، تجربة استخدام هاتف ذكي مذهلة. يحتوي موبايل ابل ايفون 8 بلس على ذاكرة داخلية ضخمة بسعة 256 جيجابايت لتتمكن من تحميل جميع المحتويات الترفيهية المفضلة لديك والبيانات القيمة في جيبك، كما أنه متوفر باللون الأحمر.




المزايا الهيكلية






المزايا الهيكلية






المزايا الرئيسية






شاشة 5.5 بوصة بتقنية IPS




دقة 1920*1080




لمس ثلاثي الأبعاد




شريحة A11 بيونيك ببنية 64 بت




المحرك العصبي Neural Engine




معالج حركة مساعد M11 مدمج.




كاميرا 12 ميجابكسل بعدسة مقربة وزاوية واسعة




IOS 11






زاوية واسعة: مقاس فتحة العدسة ƒ/1.8




عدسة مقربة: مقاس فتحة العدسة اف/ 2.8




تقريب بصري وتقريب رقمي حتى 10 مرات




كاميرا بدقة 7 ميجابكسل




شاشة ريتينا اتش دي




256 جيجا




4G LTE




قوة وذكاء غير مسبوقين





تجعل وحدة معالجة الرسومات A11 Bionic من Apple iPhone 8 Plus أحد أذكى وأقوى الهواتف الذكية على الإطلاق. مع 4.3 مليار ترانزستور وستة أنوية، تطلق وحدة المعالجة المركزية هذه العنان لإمكانيات متطورة في جميع الميزات المتطورة للهاتف. إن نوى الكفاءة الأربعة في A11 Bionic أسرع بنسبة تصل إلى 70 بالمائة من شريحة الاندماج A10 بينما نواتا الأداء أسرع بنسبة تصل إلى 25 بالمائة. تقوم وحدة المعالجة المركزية (CPU) بتوجيه المهام بذكاء بين نوى الكفاءة والأداء، بحيث تتم مهامك اليومية مثل تصفح الويب وإرسال الرسائل النصية بسرعة دون استنزاف البطارية.







تجربة iOS 11

يأتي أيفون 8 بلس الأحمر مع نظام التشغيل أي أو إس 11، وهو واحد من أنظمة التشغيل الأكثر تطورًا في العالم. إنه يضفي الحيوية على هاتفك بواجهة سهلة الاستخدام وجميلة. بفضل التقنيات المتقدمة التي تحمي خصوصيتك وأمانك، يرقى iOS 11 إلى مستوى سمعته. علاوة على ذلك، فإنه يوفر العديد من الميزات والقدرات الجديدة لتحسين الطريقة التي تقوم بها بالأشياء.




الكاميرات الأمثل والأفضل





تم تجهيز هاتف iPhone 8 Plus بسعة 256 جيجا بكاميرات ذات زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ومزودة بميزات متقدمة لمنحك صورًا ومقاطع فيديو لا تُصدق. يعمل معالج إشارة الصورة المدمج وقوة شريحة A11 Bionic على جعل تقنيات التصوير المتقدمة تلقائية وسهلة. لذا يمكن لأي شخص التقاط الصور ومقاطع الفيديو مثل المحترفين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التصوير باستخدام وضع البورتريت للحصول على صور بدقة وضوح سينمائية. تستخدم الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل التقاطًا واسعًا للون، وتثبيتًا تلقائيًا للصور، وتقنية بكسل متقدمة لالتقاط صور سيلفي مذهلة.




شاشة مذهلة





مع التدرج اللوني الكبير ودقة اللون الممتازة، كل شيء على شاشة ريتينا اتش دي 5.5 بوصة لهاتف آيفون 8 بلس الأحمر يبدو أكثر حيوية وتألقًا. تحتوي الشاشة على وحدات بكسل ثنائية النطاق تمنحك رؤية واضحة وضوح الشمس للشاشة من أي زاوية تقريبًا.



هل تبحث عن معلومات محددة؟

شاهد الأسئلة والأجوبة

مراجعات المستخدمين

5 نجوم (0%) 0%
4 نجوم (0%) 0%
3 نجوم (0%) 0%
نجمتان (0%) 0%
نجمة واحدة (0%) 0%

لا توجد مراجعات